coptan elbo7or
نرحب بك عضواً فعالاً معنا .. أفدنا بجهدك .. بفكرك
.. بعقلك شاركنا موضوعاتك .. أحلامك .. أمالك
فلماذا لا تشترك معنا وتكون واحد من أسرتنا وتقدم موضوعاً
أو كلمة شكر لــجهد مبذول
coptan elbo7or
نرحب بك عضواً فعالاً معنا .. أفدنا بجهدك .. بفكرك
.. بعقلك شاركنا موضوعاتك .. أحلامك .. أمالك
فلماذا لا تشترك معنا وتكون واحد من أسرتنا وتقدم موضوعاً
أو كلمة شكر لــجهد مبذول
coptan elbo7or
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جديد وحصري وشامل جميع المواضيع

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

شباب مصريون ينشئون شبكة التواصل الاجتماعى "أنا مصرى" بمميزات رائعة أقوى وأطور من الفيس بوك || هما دول شباب مصر بجد ||

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
|| فارس الليل ||
المدير العام
المدير العام
|| فارس الليل ||

الماعز
العمل/الترفيه : محاسب
الهواية : برامج الكمبيوتر - الأفلام

شباب مصريون ينشئون شبكة التواصل الاجتماعى "أنا مصرى" بمميزات رائعة أقوى وأطور من الفيس بوك || هما دول شباب مصر بجد || Empty
مُساهمةموضوع: شباب مصريون ينشئون شبكة التواصل الاجتماعى "أنا مصرى" بمميزات رائعة أقوى وأطور من الفيس بوك || هما دول شباب مصر بجد ||   شباب مصريون ينشئون شبكة التواصل الاجتماعى "أنا مصرى" بمميزات رائعة أقوى وأطور من الفيس بوك || هما دول شباب مصر بجد || Xxxxxx10الإثنين مايو 14, 2012 12:53 am

شباب مصريون ينشئون شبكة التواصل الاجتماعى "أنا مصرى"

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

شبكة "أنا مصرى" هى شبكة اجتماعية مصرية صممها فريق عمل من الشباب المصريين هدفها
هو توحيد المصريين حول العالم من خلال إتاحة فرصة التواصل مع كافة الأصدقاء المنضمين
لباقى الشبكات مثل فيسبوك، وتويترو، متابعة كل ما يقوم أصدقاؤك بنشره على كل من هذه المواقع
بالإضافة إلى إمكانية نشر ما تريده ومشاركته على هذه المواقع من مكان واحد دون الحاجة لترك
الشبكة و الدخول على أى منها.

كما تتيح الشبكة أمكانية البحث بسهولة عن أى شخص باسمه، عمره، محل إقامته، المدينة أو الدولة
التى يعيش فيها من خلال الكتابة بخانة البحث مما سيجعل عملية العثور على أصدقائك من داخل
مصر أو خارجها أسهل عن طريق الخريطة التى يظهر عليها كافة المشتركين فى "أنا مصرى"
وهذه الإمكانية لم تتوافر على شبكات التواصل الأخرى، كما تتضم شبكة "أنا مصرى"، ميزة رائعة
يمكنك إيجاد كافة أصدقائك وجيرانك بغاية السهولة كما يمكنك التعرف على أصدقاء جدد حيث تقوم
الخريطة بإظهار كافة المشتركين فى "أنا مصرى"، كما يمكنك أيضا الوصول إلى المطاعم والمحلات
المفضلة لديك بسهولة، حيث تنفرد خريطة "أنا مصرى" بعرض كل من المطاعم والشركات والمحلات
التجارية وكل ما ترغب فى معرفته من منشآت ومؤسسات مصرية عامة وخاصة فى أى مكان بالعالم ،
وتعتبر من الإمكانيات الهائلة التى تجذب السياح إلى الأماكن السياحية، المهندس أحمد محمد العوضى
يتحدث عن أماكنية الشبكة ويقول يوجد فريق عمل مخصص على شبكتنا "أنا مصرى" فى حالة
وجود أى بلاغ عن أى إساءة أو خروج عن التقاليد والقيم بمجتمعنا المصرى نقوم بكل ما هو
غير لائق مع مجتمعنا المصرى.

كما يمكن أيضاً إنشاء صفحتك المميزة على "أنا مصرى" ومشاركتها مع الجميع سواء
كانوا مشتركين أو غير مشتركين على شبكتنا وستتيح لهم فرصة التعليق والمناقشة بلا حدود ،
أما إذا كنت من أصحاب الأعمال فيمكنك إنشاء صفحة خاصة بنشاطك التجارى مما يسهل
عملية الترويج لما لديك من منتجات بطريقة احترافية.

كما يعطيك "أنا مصرى" إمكانية اعتماد صفحتك مما سيخلق نوعا من المصداقية بينك وبين
العملاء مما بلا شك سيزيد من أرباحك، ويقول المهندس أحمد محمد معوض رئيس
المبرمجين بشبكة "أنا مصرى" إن الشبكة تفتح نافذة على العالم يمكنك من خلالها التواصل
مع المصرين فى كافة أرجائه لذلك تهتم شبكتنا بالأمور والجوانب التى تخدم المصريين
وتستطيع من خلالها التواصل مع أصدقائك ومتابعة كل ما هو جديد، وتهدف شبكة أنا مصرى
إلى خلق حالة جديدة من التفاعل والمشاركة بين الأنشطة التى تتم على شبكة الإنترنت والواقع
الحقيقى بين المستخدمين الذين يعيشون فى نطاق جغرافى واحد، فيمكنك من خلاله التواصل
مع كافة المصرين عن طريق ضغطة واحدة على خريطة أنا مصرى، الفتيات أيضاً كان لهن
دور كبير من أجل الارتقاء بمصر فى عالم التطور التكنولوجى، ياسمين أنور المرسى مسئول
العلاقات العامة بالشبكة تقول: إن من خلال الشبكة يمكن معرفة العدد الحقيقى لمستخدمى
الإنترنت فى مصر، كما يمكن معرفة العدد الحقيقى للمصرين المقيمين بالخارج والتعرف على
نشاطاتهم (تجارية – فنية – اجتماعية) وخلق شبكة ربط بين الخارج والداخل مما يعود بالنفع
على كافة المشتركين، رصد أكبر نسبة من عائدات المشروع لخدمة الأفكار الجديدة وتطويرها
ودعم المشروعات الصغيرة، والاستفادة بالعلماء المصريين من خارج من أجل تنمية مصر ،
لذلك تم تخصيص جزء كبير من الأرباح السنوية لشبكة "أنا مصرى" لصالح الجمعيات الخيرية
و لدعم الاقتصاد المصرى، بحيث يصبح خير شباب مصر عائدا على أبنائها.

ودوة رابط الموقع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ودى صورة مقارنة بينه وبين الفيس بوك

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
https://www.facebook.com/mohamed.ali.Metwally
علي احمد البدراني
عضو جديد
عضو جديد
علي احمد البدراني

القرد

شباب مصريون ينشئون شبكة التواصل الاجتماعى "أنا مصرى" بمميزات رائعة أقوى وأطور من الفيس بوك || هما دول شباب مصر بجد || Empty
مُساهمةموضوع: رد: شباب مصريون ينشئون شبكة التواصل الاجتماعى "أنا مصرى" بمميزات رائعة أقوى وأطور من الفيس بوك || هما دول شباب مصر بجد ||   شباب مصريون ينشئون شبكة التواصل الاجتماعى "أنا مصرى" بمميزات رائعة أقوى وأطور من الفيس بوك || هما دول شباب مصر بجد || Xxxxxx10الثلاثاء أغسطس 14, 2012 2:32 am

جميل جدا ,,,,,,نتمنى لهم الموفقية

شباب مصريون ينشئون شبكة التواصل الاجتماعى "أنا مصرى" بمميزات رائعة أقوى وأطور من الفيس بوك || هما دول شباب مصر بجد ||
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بالصور ... 3 فتيات يتحولن إلى شباب فى الدقهلية
» رسائل دينية رائعة
» أزهرى مصرى مفتيا عاما لأستراليا
» قصه غريبه جدا لثلاث شباب
»  هذ العجوز يقتل شباب مصر اوقفوه